منتدى الشفة الحمراء
|
|
| مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, | |
|
+2الورده الحمراء كبرياء انثى 6 مشترك | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كبرياء انثى مــــــــــشـــــــــرفـــــــــــــــــــــــــة
عدد المساهمات : 57 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 25/08/2010
| موضوع: مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, الخميس أغسطس 26, 2010 2:18 pm | |
| المشكل : الخطأ 80048820: عدم إمكانية تسجيل الدخول إلى Windows Live Messenger قد لا تتمكن من تسجيل الدخول نظرًا لوجود مشكلة في الاتصال بالإنترنت أو جدار الحماية (ميزة أمان تم تصميمها للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر من أن يصل إليه عنصر خارجي غير معتمد. ويمكن أن يكون جدار الحماية على شكل أجهزة أو برامج أو الاثنين معًا) لديك أو إعدادات التاريخ والوقت أو إعدادات الوكيل أو إعدادات الأمان أو أمان SSL. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يتوفر الخادم بشكل مؤقت. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها: الحل: تحقق من اتصال الإنترنت لديك تأكد من أنك متصل بالإنترنت عن طريق زيارة موقع ويب آخر. في حالة عدم إمكانية الاتصال بأي موقع ويب، اتصل بـ ISP (موفر خدمة الإنترنت. وهو شركة تقدم خدمات الوصول إلى الإنترنت) أو مسؤول الشبكة المحلي لديك
تحقق من إعدادات جدار الحماية لديك
قم بزيارة موقع ويب MSN *** Messenger انقر فوق ابدأ MSN *** Messenger، ثم حاول تسجيل الدخول.
إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول إلى MSN *** Messenger، لكن لا يزال Windows Live Messenger غير قادر على الوصول إلى الإنترنت، فقد يكون Windows Live Messenger قد تم حظره بواسطة أحد جُدر الحماية. قد تحتاج إلى إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح في جدار الحماية. انظر الوثائق أو موقع الويب الخاص بجدار الحماية للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح الخاصة بك
تحقق من صحة إعدادات التاريخ والوقت من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل. اكتب control timedate.cpl، ثم انقر فوق موافق. في مربع الحوار خصائص التاريخ والوقت، تأكد من صحة إعدادات التاريخ والوقت على جهاز الكمبيوتر، ثم انقر فوق موافق.
تحقق من إعدادات الوكيل في برنامج Windows Internet Explorer إذا كان لا يمكنك الاتصال بالإنترنت، تحقق من صحة إعدادات الوكيل في برنامج Internet Explorer. قد يلزم الأمر الاتصال بـ ISP (موفر خدمة الإنترنت. وهو شركة تقدم خدمات الوصول إلى الإنترنت) الموجود لديك أو بمسؤول الشبكة لمعرفة الإعدادات الصحيحة. لمسح إعدادات الوكيل من برنامج Internet Explorer، اتبع الخطوات التالية:
قم بتشغيل Internet Explorer. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت. من علامة التبويب الاتصالات، انقر فوق إعدادات LAN. قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار الكشف عن الإعدادات تلقائيًا. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
قم بمسح إعدادات الوكيل الموجودة في برنامج Messenger قم بتشغيل Messenger. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات. تحت الاتصال، انقر فوق إعدادات متقدمة. قم بحذف الإدخالات الموجودة تحت SOCKS. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
قم بمسح إعدادات الوكيل الموجودة في برنامج Messenger قم بتشغيل Messenger. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات. تحت الاتصال، انقر فوق إعدادات متقدمة. قم بحذف الإدخالات الموجودة تحت SOCKS. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
تحقق من إعدادات الأمان في برنامج Internet Explorer قم بتشغيل Internet Explorer. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة. في المقطع الأمان، تأكد من إلغاء تحديد خانة الاختيار التحقق من إبطال شهادة الخادم. في المقطع الأمان، تأكد من تحديد خانتي الاختيار استخدام SSL 2.0 واستخدام SSL 3.0. انقر فوق موافق.
قم بإعادة تسجيل مكتبات أمان SSL من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل. اكتب كل أمر من الأوامر التالية، ثم اضغط المفتاح ENTER. بعد أن يتم تنفيذ كل أمر بنجاح، ستظهر لك إحدى رسائل "نجح DllRegisterServer". انتظر حتى تظهر هذه الرسالة قبل متابعة الأمر التالي.
REGSVR32 softpub.dll REGSVR32 wintrust.dll REGSVR32 initpki.dll REGSVR32 Rsaenh.dll REGSVR32 Mssip32.dll REGSVR32 Cryptdlg.dll REGSVR32 Dssenh.dll REGSVR32 Gpkcsp.dll REGSVR32 Slbcsp.dll REGSVR32 Sccbase.dll تحقق من حالة شبكة Windows Live Messenger قد لا تتوفر خدمة Windows Live Messenger بشكل مؤقت. تحقق من حالة شبكة Windows Live Messenger على موقع ويب حالة شبكة Windows Live Messenger، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا.
[p5s][/p5s] الخطأ 81000301: عدم إمكانية تسجيل الدخول إلى Windows Live Messenger قد لا تتمكن من تسجيل الدخول نظرًا لوجود مشكلات في إعدادات الوكيل أو ذاكرة التخزين المؤقتة لـ DNS (خادم اسم المجال) . تأكد من أنك متصل بالإنترنت عن طريق زيارة موقع ويب آخر. إذا لم تتمكن من الاتصال بالإنترنت، سيلزم الأمر التحقق من صحة إعدادات تكوين الوكيل في برنامج Internet Explorer. اتصل بـ ISP (موفر خدمة الإنترنت. وهو شركة تقدم خدمات الوصول إلى الإنترنت) أو مسؤول الشبكة (هو الشخص الذي يقوم بإدارة شبكة مكونة من أجهزة كمبيوتر، ولديه إمكانية تغيير إعدادات الشبكة وإدارة حسابات المستخدمين الآخرين) لتحديد الإعدادات الصحيحة. بمجرد تمكنك من الاتصال بالإنترنت، يمكنك استكشاف أخطاء ذاكرة التخزين المؤقتة لـ DNS وإصلاحها: تأكد من إمكانية الاتصال بـ Windows Live Messenger
قم بزيارة موقع ويب MSN *** Messenger، وقم بتسجيل الدخول. إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول إلى MSN *** Messenger، لكن لا يزال Windows Live Messenger غير قادر على الوصول إلى الإنترنت، فقد يكون Windows Live Messenger قد تم حظره بواسطة أحد جُدر الحماية. تأكد من أن برامج مكافحة الفيروسات أو برامج مكافحة برامج التجسس الموجودة لديك لا تتعارض مع Messenger. إذا كان جهاز الكمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows XP، قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمحلل DNS
من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل. اكتب cmd، ثم انقر فوق موافق. في موجه الأوامر، اكتب ipconfig/flushdns، ثم اضغط المفتاح ENTER. إذا لم يزل بإمكانك تسجيل الدخول إلى Messenger
في حالة استخدام اتصال طلب هاتفي وانتهاء مهلة الاتصال، حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا. إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه جزءًا من شبكة شركة، اتصل بمسؤول الشبكة للتأكد من أن الشبكة تسمح بالوصول إلى خدمة Messenger.
[bdr][/bdr] الخطأ 81000306: عدم إمكانية تسجيل الدخول إلى Windows Live Messenger قد لا تتمكن من تسجيل الدخول نظرًا لوجود أحد المشكلات في إعدادات الوكيل أو ذاكرة التخزين المؤقتة لـ DNS أو جدار الحماية (ميزة أمان تم تصميمها للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر من أن يصل إليه عنصر خارجي غير معتمد. ويمكن أن يكون جدار الحماية على شكل أجهزة أو برامج أو الاثنين معًا) . لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، قم بما يلي: تأكد من أنك متصل بالإنترنت عن طريق زيارة موقع ويب آخر. قم بمسح إعدادات وكيل Windows Live Messenger ابدأ تشغيل Messenger. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات. تحت الاتصال، انقر فوق إعدادات متقدمة. قم بحذف الإدخالات الموجودة تحت SOCKS. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل Windows XP، قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمحلل DNS
من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل. اكتب cmd، ثم انقر فوق موافق. في موجه الأوامر، اكتب ipconfig/flushdns، ثم اضغط المفتاح ENTER. إذا لم يزل بإمكانك تسجيل الدخول إلى Messenger
من المحتمل أن تكون مهلة اتصال الطلب الهاتفي قد انتهت. انتظر لبضع دقائق، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه جزءًا من شبكة شركة، اتصل بمسؤول الشبكة للتأكد من أن الشبكة تسمح بالوصول إلى خدمة Messenger. تحقق من صحة إعدادات جدار الحماية لديك: قم بزيارة موقع ويب MSN *** Messenger انقر فوق ابدأ MSN *** Messenger، ثم حاول تسجيل الدخول. إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول إلى MSN *** Messenger، لكن لا يزال Windows Live Messenger غير قادر على الوصول إلى الإنترنت، فقد يكون Windows Live Messenger قد تم حظره بواسطة أحد جُدر الحماية. قد تحتاج إلى إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح في جدار الحماية. انظر الوثائق أو موقع الويب الخاص بجدار الحماية للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح الخاصة بك.
تأكد من أن برامج مكافحة الفيروسات أو برامج مكافحة برامج التجسس الموجودة لديك لا تتعارض مع Messenger.
[/line]
الخطأ 81000306: عدم إمكانية تسجيل الدخول إلى Windows Live Messenger قد لا تتمكن من تسجيل الدخول نظرًا لوجود أحد المشكلات في إعدادات الوكيل أو ذاكرة التخزين المؤقتة لـ DNS أو جدار الحماية (ميزة أمان تم تصميمها للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر من أن يصل إليه عنصر خارجي غير معتمد. ويمكن أن يكون جدار الحماية على شكل أجهزة أو برامج أو الاثنين معًا) . لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، قم بما يلي: تأكد من أنك متصل بالإنترنت عن طريق زيارة موقع ويب آخر. قم بمسح إعدادات وكيل Windows Live Messenger ابدأ تشغيل Messenger. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات. تحت الاتصال، انقر فوق إعدادات متقدمة. قم بحذف الإدخالات الموجودة تحت SOCKS. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل Windows XP، قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمحلل DNS
من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل. اكتب cmd، ثم انقر فوق موافق. في موجه الأوامر، اكتب ipconfig/flushdns، ثم اضغط المفتاح ENTER. إذا لم يزل بإمكانك تسجيل الدخول إلى Messenger
من المحتمل أن تكون مهلة اتصال الطلب الهاتفي قد انتهت. انتظر لبضع دقائق، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه جزءًا من شبكة شركة، اتصل بمسؤول الشبكة للتأكد من أن الشبكة تسمح بالوصول إلى خدمة Messenger. تحقق من صحة إعدادات جدار الحماية لديك: قم بزيارة موقع ويب MSN *** Messenger انقر فوق ابدأ MSN *** Messenger، ثم حاول تسجيل الدخول. إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول إلى MSN *** Messenger، لكن لا يزال Windows Live Messenger غير قادر على الوصول إلى الإنترنت، فقد يكون Windows Live Messenger قد تم حظره بواسطة أحد جُدر الحماية. قد تحتاج إلى إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح في جدار الحماية. انظر الوثائق أو موقع الويب الخاص بجدار الحماية للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح الخاصة بك.
تأكد من أن برامج مكافحة الفيروسات أو برامج مكافحة برامج التجسس الموجودة لديك لا تتعارض مع Messenger.
[p5s][/p5s]
ضعف جودة الصوت في Windows Live Call إذا كنت تواجه ضعفًا في جودة الصوت أو تشويشًا أو صدىً في Windows Live Call، جرّب ما يلي: قم بتشغيل "إعداد الصوت والفيديو" مرة أخرى من القائمة أدوات، انقر فوق إعداد الصوت والفيديو. اتبع الإرشادات التي يوضحها لك المعالج. عندما تصل إلى نهاية المعالج، انقر فوق إنهاء.
قم بضبط الميكروفون من القائمة أدوات، انقر فوق إعداد الصوت والفيديو. اتبع الإرشادات التي يوضحها لك المعالج. استخدم شريط التمرير لضبط مستوى صوت الميكروفون. عندما تصل إلى نهاية المعالج، انقر فوق إنهاء.
في حالة تشغيل الاتصال واسع النطاق بسرعة ٢٥٦ كيلوبت في الثانية (ك ب/ث) أو أقل من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات. حدد خانة الاختيار Optimize my experience for a low-bandwidth broadband connection، ثم انقر فوق OK.
ملاحظات إذا كنت تستخدم USB 1.1، قد تواجهك مشكلة في الجودة عند استخدام كل من الصوت والفيديو في آن واحد. بينما بإمكانك الحصول على أعلى جودة للصوت والفيديو عندما تقوم بتوصيل جهاز USB بالكمبيوتر مباشرةً. نوصي بإجراء المكالمات من جهاز كمبيوتر إلى هاتف فقط عبر اتصال واسع النطاق. إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات كبيرة الحجم أو تقوم بتشغيل برامج أخرى أثناء إجراء المكالمة، قد تقل جودة المكالمة. أغلق البرامج الأخرى وتنزيلات الملفات للمحافظة على النطاق الترددي. يمكن أن يؤثر أداء شبكة Windows Live Call على جودة المكالمة. للتحقق من حالة الشبكة، قم بزيارة موقع ويب حالة شبكة Windows Live Call | |
| | | الورده الحمراء مــــشـــــرفــــــة عــــــامـــــــة
عدد المساهمات : 446 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 24/08/2010 الموقع : جده
| موضوع: رد: مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, الخميس أغسطس 26, 2010 6:31 pm | |
| مشكوره اختي معلومه مفيده وبارك الله فيك | |
| | | الولهان عضو مميز
عدد المساهمات : 134 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 25/08/2010
| موضوع: رد: مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, الجمعة أغسطس 27, 2010 7:35 pm | |
| مشكوره اختي معلومه مفيده وبارك الله فيك | |
| | | الشفة الحمراء الـــــــــــــــــمــديـــــــــــــر الــــــــــــــعــــــــــام
عدد المساهمات : 124 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 16/09/2009 العمر : 36
| موضوع: رد: مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, الإثنين سبتمبر 06, 2010 7:18 pm | |
| شكوره علي المعلومات المفيده الجيده
تحياتي لكي | |
| | | @عجائب الخالق@ عضو مميز
عدد المساهمات : 211 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/09/2010
| موضوع: رد: مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, الأحد سبتمبر 19, 2010 11:21 pm | |
| مشكوره اختي على معلومات وبارك الله فيكي | |
| | | اهز بعزتي جبال عضو ممبدع
عدد المساهمات : 216 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 13/09/2010
| موضوع: رد: مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:42 am | |
| يسلــــــــــــــــــــــــــمو على المعلومات تحياتي" | |
| | | | مشاكل وحلول الماسنجر لجميع الاعضاء,,,, | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|